مساهمو شركة سوق دبي المالي يوافقون على البيانات المالية لعام 2012

أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة سوق دبي المالي "ش م ع" في اجتماعها الموافق 16 أبريل 2013، برئاسة عبد الجليل يوسف درويش رئيس مجلس الإدارة، ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012.

 

اقرأ المزيد

ناسداك دبي ترحب بإدراج صكوك مصرف الشارقة الإسلامي في احتفالية خاصة بسوق دبي المالي

قام محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي، مصرف الشارقة الإسلامي، بقرع جرس التداول في سوق دبي المالي، وذلك إيذاناً بإدراج صكوك صادرة عن المصرف في ناسداك دبي، البورصة العالمية للمنطقة، بحضور معالي محمد عبد الله القرقاوي، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة

 

اقرأ المزيد

منتجات وخدمات

الخدمة الهاتفية للإستعلام عن محفظة الأسهم

efsah

"الخدمة الهاتفية للإستعلام عن محفظة الأسهم"، وهي بوابة صوتية متكاملة تعد الأولى من نوعها على مستوى أسواق المال في المنطقة، وقد تم تطوير تلك الخدمة بما يتواكب مع الاحتياجات المتزايدة لجمهور المستثمرين في سوق دبي المالي. وتتيح الخدمة الجديدة للمستثمرين متابعة استثماراتهم في الأسهم المدرجة في سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي عبر الهاتف بصورة فورية وعلى مدار الساعة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة المجانية المتطورة في إطار حرص السوق على تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين، والالتزام الدائم بتبني أفضل الحلول التكنولوجية الفعالة بما يوفر الكثير من الوقت والجهد على هؤلاء المستثمرين.

للإستفسار، الرجاء الإتصال ب:

سوق دبي المالي
هاتف: +971 4 305 5555
البريد الإلكتروني: customerservice@dfm.ae

في دائرة الضوء: قطاع الإنشاءات

جاسم ثابت
السيد خلدون رشيد الطبري
العضو المنتدب نائب رئيس مجلس الإدارة / والمدير التنفيذي
دريك آند سكل إنترناشيونال

دريك آند سكل إنترناشيونال: الثبات في وحدة الإنشاء

شكّلت السنوات القليلة الماضية مرحلة حاسمة كانت التحديات الإقتصادية على المستويين الإقليمي والدولي إحدى أبرز الملامح المميزة لها، فارضةً العديد من المعوّقات أمام خططنا الطموحة لتوسيع نطاق النمو على المدى البعيد. ومع ذلك، نجحنا في "دريك آند سكل إنترناشيونال" في الثبات في وجه التحديات الكبيرة والمتغيرات المتسارعة التي سادت المنطقة والعالم في الآونة الأخيرة. وحرصنا خلال الفترة الماضية على الاستمرار بالتركيز بصورة رئيسية على أهدافنا الطموحة والتقدم بمناقصات للدخول في مشاريع جديدة ذات آفاق واعدة وتعزيز مواردنا البشرية وإمكاناتنا المؤسسية.

وبالنظر إلى المعطيات الراهنة، نجد بأنّ المنافسة تشتد إلى حدّ كبير ضمن الأسواق الرئيسية لـ "دريك آند سكل إنترناشيونال"، وبالأخص في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يحتم علينا العمل على تعزيز هوامش أرباحنا التي لا تزال، على الرغم من كونها تنافسية على مستوى القطاع ككل، أقل من المستوى الذي نطمح إليه. ونواصل حالياً تطبيق الاستراتيجية المعتمدة عند إدراج الشركة في السوق المالية في العام 2008 لتحويلها إلى مقاول متكامل للأعمال المدنية يتمتع بخبرة واسعة وإمكانات عالية في مجال تطوير البنية التحتية وفق أعلى المعايير العالمية. ويمكننا التأكيد على أننا بدأنا للتو تلمّس النتائج الإيجابية المترتبة عن تطبيق هذه الاستراتيجية الطموحة. وإلى جانب وحدة الأعمال الهندسية القوية، التي تشتمل على الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية وأعمال المياه والطاقة، تضم "دريك أند سكل إنترناشيونال" تحت مظلتها خمس وحدات أعمال إضافية تشتمل على وحدة الإنشاء ووحدة التطوير ووحدة النفط والغاز ووحدة السكك الحديدية و"باسافانت رويديجر"، وهي وحدة أعمال متخصصة بمعالجة المياه والنفايات في أوروبا.

اقرأ المزيد

لمزيد من المعلومات حول شركة دريك آند سكل إنترناشيونال يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
http://www.drakescull.com/PJSC

اخلاء مسؤولية

المؤشرات

سوق دبي المالي

سجل مؤشر سوق دبي المالي في نهاية شهر أبريل من هذا العام ارتفاعا بلغت نسبته 16.7% ليبلغ 2135.4 نقطة مقابل 1829.2 نقطة في نهاية شهر مارس.

 

 

 

DFM - Index

ناسداك دبي

مؤشر "فوتسي ناسداك دبي الإمارات 20" يرتفع بنسبة 11% في شهر أبريل
أنهى مؤشر "فوتسي ناسداك دبي الإمارات 20" شهر أبريل 2013 عند مستوى2,454 نقطة بارتفاع نسبته 11% بالمقارنة مع 2,207 نقطة في نهاية شهر مارس 2013 وأيضاً بارتفاع نسبته 35% بالمقارنة مع نهاية العام 2012 حيث بلغ المؤشر 1،820 نقطة. يرصد المؤشر الأسهم المدرجة في سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية وبورصة ناسداك دبي، علماً أنَّه يتم اختيار الأسهم لسيولتها العالية وانفتاحها على الاستثمار الأجنبي. لقراءة المزيد عن مكونات المؤشر اضغط هنا لقراءة المزيد عن عناصر المؤشر الرجاء الضغط هنا.

الحصص السوقية للوسطاء - أبريل 2013

سوق دبي المالي

الأعضاء الحصة السوقية حسب القيمة (%)
مينا كورب للخدمات المالية 8.92
الرمز للاوراق المالية 8.50
أبوظبي الوطني للأوراق المالية 7.29
الامارات دبي الوطني للاوراق المالية 7.0
المجموعة المالية هيرمس للتداول 5.98
أرقام سيكيوريتيز 5.29
أبوظبي الاسلامي للاوراق المالية 5.12
الوسيط المباشر للخدمات المالية 4.75
مركز الضمان للاوراق المالية 4.12
الامارات الاسلامية للوساطة المالية 3.93

ناسداك دبي

الأعضاء الحصة السوقية حسب القيمة (%)
أرقام سيكيورتيز 39.22
المجموعة المالية هيرميس (الإمارات) 37.44
دويتشه بنك 14.56
الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية 2.49
مينا كورب للخدمات المالية 2.24
الوسيط المباشر للخدمات المالية 1.09
المشرق للأوراق المالية 0.86
بنك أبوظبي الوطني 0.86
الاتحاد للوساطة 0.67
الظبي للوساطة 0.37

الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية أفضل وسيط تجزئة في بورصة ناسداك دبي لشهر مارس

فاز الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية بجائزة ناسداك دبي "أفضل وسيط تجزئة لشهر أبريل 2013" إذ بلغت قيمة تداولاته بالتجزئة في الشهر المذكور 1,790,493 دولار، أي ما يوازي نسبة 46.24% من مجموع قيمة التداولات بالتجزئة لكافة أعضاء البورصة خلال شهر أبريل. وتجدر الإشارة إلى أنَّ هذه الجائزة تهدف إلى تقدير العضو الأكثر نشاطاً في التداول لصالح عملاء التجزئة شهرياً.




هل تعلم أنَّ دبي تملك أكبر موقع لإدراج الصكوك والسندات في الشرق الأوسط بقيمة إجمالية تبلغ 21.19 مليار دولار

الوظائف الشاغرة

مدير تطوير الأعمال

تقديم الطلب

تنفيذي - محاسب
تنفيذي - التخطيط الاستراتيجي، التميز المؤسسي
تنفيذي - الإدراج
تنفيذي - الإفصاح
تنفيذي - شؤون الوسطاء
تنفيذي أول - الشبكات والأمن
تنفيذي - شؤون الشركات
تنفيذي مساعد - مركز الاتصال، خدمة المستثمرين
تنفيذي مساعد - مدقق الرقابة الشرعية
تنفيذي - مدقق داخلي

تقديم الطلب